الوداد في مواجهة تيبي مازيمبي الكونغولي من أجل السوبر الإفريقي يوم 24 فبراير ‎

يواجه فريق الوداد الرياضي خصمه تيبي مازيمبي الكونغولي يوم السبت 24 فبراير الجاري  بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل لقب كأس السوبر الإفريقي ، و يلتقي الطرفان في  مباراة قارية حاسمة عقب فوز الوداد بدوري الأبطال و تيبي مازيمبي بكأس الكاف. و عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الزامبي *جاني زاكوي * لقيادة المباراة و سيكون مرفوقا بمساعديه  إيميلياو جيرسن من أنغولا و زاخيلي من جنوب إفريقيا .
 و الحكم  جاني زاكوي في سن 39 سنة ، إرتقى إلى درجة حكم دولي سنة 2007 ، وشارك في قيادة منافسات كأس أمم إفريقيا في أربعة  دورات 2012 -2013 -2015 و 2017  كما قاد مباريات كأس العالم للأندية في دورة اليابان 2016 ، و مرشح للمشاركة في تحكيم لقاءات  مونديال روسيا 2018  ، و يطمح فريق الوداد للفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي الذي ينقص خزانته بعد إحراز ألقاب :
البطولة الوطنية : 19 لقب  – كأس العرش : 09 ألقاب – عصبة أبطال إفريقيا  02 لقبان – كأس الكؤوس الإفريقية 01 لقب- كأس الأفروأسيوية 01 لقب – كأس الأندية العربية 01 لقب – كأس محمد الخامس 01 لقب .
و جهود فعاليات الوداد مكثفة لتحسين المردود في الدوري  الإحترافي  حيث توالت عليه السلبيات عقب إنهاء مسار دوري أبطال إفريقيا متوجا باللقب . و الأمل أن يكون الوداد في الموعد مع التاريخ  و يضيف كأس السوبر القارية إلى الرصيد .
 محمد أبوسهل 

تعليق فيسبوك

.إضافة تعليق