الوداد يهزم إتحاد العاصمة ( 3 – 1) و يتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ‎

تأهل فريق الوداد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بالفوز على خصمه الجزائري مساء اليوم بالمركب الرياضي محمد  الخامس في الدار البيضاء ( 3 – 1  ) محولا التعادل الذي سجله في لقاء الذهاب منذ ثلاثة أسابيع في الجزائر العاصمة  إلى فوز . وأحسن المدرب الحسين عموتة تدبير المباراة وخاصة عند طرد اللاعب العطوشي في الدقيقة 56 بتلقي الإنذار الثاني ، ووجود الوداد بنقص عددي لمدة ثمانية وثلاثين دقيقة .
وقد حملت أهداف الوداد توقيع اللاعبين وليد الكرتي في الدقيقة 25  و أشرف بن شرقي في مناسبتين ، الدقيقة 54  و الدقيقة الثانية بعد التسعين و شهد اللقاء مختلف طقوس اللقاء الرياضي الناجح و الممتع .
و لم يقو فريق إتحاد العاصمة رفقة مدربه البلجيكي بول بوت على إيجاد الحلول في أطوار اللقاء و فرض الإيقاع و ضمان العبور إلى النهائي  و لم يسجل سوى هدف واحد في الدقيقة 67 ، و ذلك لوجوده أمام وداد مستعد و متحمس جماهيريا و خرج من الباب الخلفي في محطة الدار البيضاء.
وقد إعتمد المدرب الحسين عموتة التشكيلة التالية:
زهير لعروبي – إبراهيم النقاش – عبد اللطيف نصير -يوسف رابح – صلاح الدين السعيدي – أشرف بن شرقي – وليد الكرتي – إسماعيل الحداد ( خضروف د 64) -بدر گادارين( الهاشمي د74) -أمين عطوشي ( طرد فيد 56 ) -محمد أو ناجم ( م أولاد د 85) .
ويلتقي الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا المتأهل عن مباراة إياب  فريقي الأهلي المصري و نجم الساحل التونسي التي ستقام غداً الأحد في ملعب برج العرب بالأسكندرية . وكان لقاء الذهاب قد إنتهى بفوز النجم الساحلي ( 2 – 1).
محمد أبو سهل

تعليق فيسبوك

.إضافة تعليق