سيـلفي “لعنصر” يثيـر السخرية بموقـع “فـايسبوك”

أثارت صورة الأمين العام لحزب الحركة الشعبية “امحند لعنصر” المنتشرة على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة موقع “فايسبوك” أثارت موجهة من السخرية، وهو يلتقط صورة سيلفي، مع سيارته الفاخرة مكسوة بالثلوج.

وظهر لعنصر في هذه الصورة، وهو يقف في طريق بيضاء نتيجة التساقطات الثلجية الكثيفة التي تعرفها المملكة، وخلفه السيارة الفارهة.

*عمر الشرقاوي: أستاذ جامعي ومحلل سياسي

كما عهده متتبعوه على موقع “فايسبوك” دائما ما يعالج الأستاذ الجامعي والمحلل السياسي القضايا المتعلقة بالسياسة العامة للبلاد، والرافض لتعدد تعويضات البرلمانيين لم تكن لتمر هذه الصورة دون أن يترك تعليقا، تفاعل معه الكثير من معجبيه كما بقية منشوراته.

الشرقاوي قال في تعليقه على “سيلفي لعنصر” ساخرا “من هو القائد السياسي اللي تيدير السيلفي مع الرانج روفر بعدما اعتدى عليها عدو الله الثلج. اللي جاوب نعطيه سنبلة”

*فرح الباز: صحفية وكاتبة بموقع “كيفاش”

من جهتها نشرت الكاتبة والصحفية “فرح الباز” على صفحتها الشخصية بـ”فايسبوك”، صورة امحند لعنصر، معلقة بـ”أنا الاعتراض الوحيد اللي عندي على الصورة هو أنا الرونج روفر من بعد أزيد من 40 عام ديال “المناصب والمسؤوليات” ..حشووومة المفروض يتصور مع f16 ولا مع ديك البوغاتي شيرون”

من جهة أخرى تناولت عدد من التعاليق في رد على أمين السنبلة، صورة لفتى صغير يركب دابة وصل علو الثلج حد ركبتيه وآثار قساوة البرد بادية على خديه ويديه.

ياسين حسناوي

تعليق فيسبوك

.إضافة تعليق