المركز السينمائي المغربي ينهي الى علم مستعملي القاعات السينمائية الى التقدم الى المركز لطلب الملاءمة
أنهى المركز السينمائي المغربي إلى علم كافة مستغلي القاعات السينمائية، من شركات وجمعيات، أنه يتعين عليهم، داخل أجل أقصاه 31 غشت 2026، التقدم إلى المركز السينمائي المغربي بطلب الملاءمة مع مقتضيات القانون رقم 18.23 المتعلق بالصناعة السينمائية وبإعادة تنظيم المركز السينمائي المغربي، مرفقا بالوثائق المنصوص عليها في المادة 11 من المرسوم رقم 2.25.484 الصادر في 7 صفر 1447 (فاتح أغسطس 2025)، والمتعلق بتوزيع الأفلام السينمائية وتصديرها واستيرادها، وتأشيرة استغلالها التجاري، […]