أزرو :موظف شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة سكر عرض عناصر الشرطة لتهديد جدي
اضطر موظف شرطة يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أزرو، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 8 يونيو الجاري، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، كان في حالة سكر وعرَّض عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة شرسة. وكان المشتبه فيه يحوز كلبا من فصيلة شرسة، هاجم الشرطي المكلف بالحراسة بباب مفوضية الشرطة بأزرو، حيث اضطر موظف […]